سيرتك الذاتية عن طريق الانترنت أكثر فعالية و أكبر قيمة :

من المعروف أن شبكة الانترنت باتت ذات أهمية واسعة في جميع مجالات الحياة الاجتماعية و المهنية ، و الدليل على ذلك أنه إذا أردنا البحث عن معنى كلمة في اللغة الانكليزية نستعين بالانترنت و إذا أردنا رؤية صور المشاهير و استعراض أخبارهم فإننا نلجأ لشبكة الانترنت، إذا رغبنا إيجاد صديق لنا من أيام الطفولة فإنه لاطريق لدينا سوى شبكة الانترنت و خاصة بتغير أرقام الهواتف المستمر. و لكن الأهم من ذلك كله هو تطور سبل وصولنا إلى عمل الأحلام عن طريق الانترنت ..

فسيرتنا الذاتية أصبحت معنا في كل مكان لأنها مسجلة في الانترنت، و نتقدم بها متى ما أردنا و نغيرها كيفما شئنا بسهولة تامة و دون الحاجة لطباعة و نثرها هنا و هناك ..

فلم نعد بحاجة لقرع ابواب مسؤولي التوظيف و "تحمل منيّة " معارف أهلنا للحصول على عمل يليق بمؤهلاتنا.. حيث أن الشركات هي التي تأتي طلباً للموظفين مما يزيد بقيمة الموظف ..

بالطبع فإن علينا الحذر على أي موقع نسجل سيرتنا الذاتية ... لكن المواقع المضمونة تضمن لنا فعلاً فرصاً اكبر و مصداقية أكثر لفرصة العمل من باقي وسائل إيجاد العمل

فالفرصة مذكورة بإسهاب و متوافرة على شبكة الانترنت على مدار الساعة و هناك نماذج مجانية و شاملة لكتابة السيرة الذاتية تضمن أن لا نغفل ذكر أي شيئ .. كما أن خصوصية معلوماتنا الشخصية تبقى محفوظة ..

للتأكد من أن الموقع ذو مصداقية علينا أن نتأكد من المعلومات التالية :

 

-          من هي الجهة التي تدير الموقع بغض النظر عن اسم الموقع؟ هل هي شركة / مؤسسة / فرد / أم هاوي

-          كم من الوقت له في السوق

-          من هم زبائنه من الشركات

-          ما الخدمات التي يقدمها

 

إن مجال الانترنت واسع و يزداد أهمية مع الوقت ، مازال هناك بعض المشككين بالطبع ممن يفضلون تنفيع الآخرين مقابل الحصول على منفعة مادية لكنهم إلى زوال فكل الأعمال اليوم أصبحت بحاجة إلى المهارات الحقيقية و إلّا فهي في خطر لا تدرك حجمه ....


عدد القراءات: 9461

Facebook

إن كنت ترغب بنشر أي موضوع أو لفتح حوار يرجى إرسال مساهمتك إلى coffeebreak@job.sy





جميع الحقوق محفوظة 2006 - 2024 شركة سيرياجوب محدودة المسؤولية

...